جمال المرأة

السيلوليت هو كابوس تعاني منه السيدات بغض النظر عن العمر والوزن، وهو عبارة عن تكتلات دهنية تظهر تحت الجلد فتظهر نتوئات غائرة فيكون الجلد مثل قشر البرتقال.
 مع قدوم فصل الشتاء تتعرض الشفاه للتشقق ولكن حتى تتجنبين ذلك عليك الابتعاد عن بعض العادات السيئة، حيث حذر إتحاد روابط الصيادلة الألمان من لعق الشفاه باستمرار في حال الإصابة بتشقق زوايا الفم بغرض الترطيب، حيث تؤدي هذه العادة إلى…
 البشرة الجافة تعرضك لمواقف محرجة كثيرة خاصة عندنا تقومين بوضع الماكياج فتجدي  بشرتك مقشرة , وحتى تتخلصي منها نقدم لك ماسك طبيعي من خبير العناية بالبشرة والشعر حسام المراغي .
 أهم ما تهتم به المرأة هو شعرها ولكن للأسف تعرضه للكثير من المشاكل التي تدمره بسبب الصبغات التي تتبعها , فنقدم لك وصفة من خبير العناية بالشعر والبشرة حسام المراغي تساعدك على استعاده شعرك لقوته بعد الصبغة .
تقصد سيدات وفتيات كثيرات مراكز التجميل لتغيير مظهر شعرهن وزيادة كثافته، إلا أنهن قد لا يجدن الوقت الكافي في بعض الأحيان للقيام بذلك، بخاصة أيام العمل أو الدوام الجامعي، أو قد يعانين من شدة الزحام في تلك المراكز، فيقررن عدم…
  قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف وبعده، وهي من أكثر المناطق التي تقلق الفتيات لناحية كيفية العناية بها قبل الزفاف..
صحة الشعر هي من أهم ما يؤرق المرأة على إعتبار أن الشعر الصحي يبدو أجمل وأكثر نضارة، وحتى تكتشفي ان كان شعرك صحياً ام لا عليك بالتالي:
 يحمل كل شخص نوعيةَ جلدٍ مختلفةٍ فهناك البشرة الحساسة، والبشرة الجافة، والبشرة الدهنية، وفي المقابل هناك الكثير من المستحضرات والمنتجات في الأسواق التي تَعد بالحصول على بشرةٍ نضرةٍ ونظيفة، ولكن ما الذي يناسبك أكثر؟!
تتعرّض كل امرأة بعد الزواج، والحمل والإنجاب، إلى عدد كبير من المشاكل المتصلة بـ المهبل.
في أحيان كثيرة، نقوم بتصديق معتقدات وعادات معينة شائعة من دون التأكد من صحتها، فنطبّقها بشكل أعمى من دون أن نكون على علم بأضرارها، فكيف إذا تعلق الأمر بجمال المرأة وطلّتها، إذ إن كثيرات من السيدات يعتقدن أن وضع المناكير…
الصفحة 1 من 74

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه