غسل الملابس وبعض الأغراض الشخصية التي نستخدمها بصفة يومية جزء كبير من مسؤولياتك عزيزتي ربة المنزل والتي لا شك في أنك تحرصين على القيام بها على أكمل وجه.

وبوجود الغسالة اليوم لم يعد غسيل الملابس متعبًا كالسابق لكن يبقى الجزء الأصعب في ذلك هو الأغراض التي لا يمكنك عزيزتي ربة المنزل وضعها في الغسالة او التي ظننت في السابق انك لا تستطيعين ذلك.

من هنا، جئناك اليوم ببعض الأغراض غير المتوقعة التي لم تعلمي يومًا أن بإمكانك وضعها في الغسالة، إكتشفيها معنا.

    الوسائد: نعم عزيزتي يمكنك وضع الوسادة في الغسالة من الآن وصاعدًا بشكل طبيعي لكن احرصي على وضعها على سطح والتأكد من جفافها بشكل تام قبل إعادتها الى السرير حتى لا ينتشر فيها العفن.
    قفازات الفرن: بعد اليوم لن ترمي هذه القفازات عندما تصبح متسخة كثيرًا إذ بإمكانك ببساطة تنظيفها في الغسالة بشكل طبيعي.
    الألعاب الصغيرة: من قال أن الألعاب يستحال تنظفيها في الغسالة؟ نعم يمكنك تنظيف الألعاب سواء قماشية كانت ام بلاستيكية ام من اي نوع آخر في الغسالة.
    ستارة الحمام البلاستيكية: اما ستارة الحمام البلاستيكية فيمكن وضعها في الغسالة وتنظيفها من دون أن تتمزق. ثم قومي بتعليقها حتى تجف.
    الأدوات الرياضية: وأخيرًا، الأدوات الرياضية أيًا كان نوعها تستطيعين تنظيفها تمامًا كالملابس الأخرى في الغسالة.

 

انشر هذا المقال

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة


من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه