انماط الحياة

لا تخلو بيوتنا اليوم من التحف الفضية التي نزين بها أرجاء المنزل كالمزهريات والشمعدانات أو حتى أدوات المائدة المصنوعة من الفضة، فهي من المقتنيات المميزة في أي منزل والتي تضفي عليه طابعًا من الأناقة والرقي، وخاصةً إذا كانت لامعة وبراقة.
إن ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء على البشرة هو إحدى المشاكل التي يسببها انسداد المسامات، ذلك إضافة إلى حب الشباب والإلتهابات وغيرها. فما هي أسباب انسداد مسامات البشرة؟ وما هي النصائح التي سنقدّمها لك لمساعدتك على التخلص من هذه المشكلة؟
عادة ما تُرمى قشور البيض في سلة القمامة، عند تحضير وجبة من البيض المقلي أو المسلوق، لكن يُمكن الاستفادة من هذه القشور في بعض الاستخدامات المنزلية. وفيما يلي مجموعة من الاستخدامات، حسب موقع وان غود ثينغ:
يعتبر من اشهر السوائل المستعمله في مستحضرات التجميل و يضا في مجال خلطات التنحيف و التخسيس انه خل التفاح الذي يعد منجما للصحة بصفه عامة و على مجلة رجيم سوف نقدم لكم طرق استعماله للتننحيف  و الجمال ايضا .
إن عملية زراعة النباتات في المنزل تبدو عملية مرعبة للمبتدئين ، فهي بالفعل عملية شاقة للغاية ، فإذا كنت تنوي زراعة نباتات بالمنزل ، عليك أن تعلم أن بانتظارك مجموعة من القواعد الصارمة .
تعتمد السيدات على الرجيم أو الحمية الغذائية للتخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من الجسم مثل الخصر، الذراعين والأرداف، وتتسبب في أغلب الحال في طمس معالم الأنوثة لدى حواء لتظهر عبارة عن كرة من الشحم…
يعتبر السجاد من أهم قطع الديكور الموجودة بمنزلك، فكلما حرصتِ على أن يكون نظيفًا دائمًا سينعكس ذلك على شكل ونظافة منزلك، ولكن مع مرور الوقت قد يفقد السجاد بريقه لذلك "سوبرماما" تكشف لك فى هذا المقال بعض الحيل التى ستجعل…
تجهل الكثير من النساء، الطرق الصحيحة للعناية بالأظافر بعد الأكريليك، لذا سنزوّدكِ ببعض النصائح التي ستحتاجينها حتمًا للعناية بأظافركِ في هذه المرحلة:
قد يبدو الأمر بسيطًا، لكنه أحد القرارات المهمة التي يتعين عليك اتخاذها من وقت لآخر، وهو الاختيار ما بين الألومنيوم والاستانلس ستيل، خصوصًا وأن العديد من الأدوات التي تستخدمينها يوميًّا في المطبخ مصنوعة من المادتين، مما يوقعك في حيرة أيهما…
لطالما كان الحصول على بشرة متناسقة خالية من التدرجات اللونية هو الشغل الشاغل للمرأة، خاصة مع ضعف تأثير المواد الكيميائية التي إذا كان لبعضها نتائجه الفعالة، ستجدينها على الجانب الآخر تحتاج وقتًا طويلاً.
الصفحة 1 من 168

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه