انماط الحياة

تقوم العديد من السيدات بـ نشر الغسيل المبلل داخل المنزل، خوفاً من تعرض الملابس للاتساخ وتصبح رائحتها كريهة من جراء عوادم السيارات والأتربة والملوثات الموجودة في البيئة المحيطة، غير مدركات للمخاطر الجمة التي قد يتسبب هذا الفعل البسيط في حدوثها،…
تعاني معظم النساء من ضيق المساحة في منزلهن ، وكراكيب الأثاث والأوراق، فوق بعضها بشكل غير مستحب ، ولكن عليكي سيدتي التخلص من تلك الكراكيب ، للحصول على منزل أنيق وجميل .
البشرة الجميلة والخالية من الشوائب هي حلم كلّ امرأة على الإطلاق، لذلك وإن كنت تلجأين الى مستحضرات التجميل الباهظة الثمن فلم لا تستعيضين عنها بحلول طبيعية ووصفات منزلية للبشرة؟
في معظم الأحيان، قد تعانين الأمرّين في محاولة تنظيف بعض البقع الصعبة او العنيدة عن الملابس، لكن وقبل أن تفكّري في التخلص من الملابس الملطّخة، سنطلعك على بعض المكونات المتوفرة بين يديك والكفيلة في إزالة البقع بحسب نوعها، ألقي نظرة…
جميعنا نرغب في الحصول على الشعر المثالي، ولذلك نقضي بعض الوقت في تجربة الماسكات المختلفة، ولكن ماذا تعرف عن ماسك الموز للشعر؟
يٌفضل الشباب المُقبلين على الزواج في فصل الشتاء الأجواء الدافئة في منزلهم، عن طريق مزج بعض الألوان في تصميمات المنزل وديكورات الغرف واستخدام درجات وأنواع إضاءة معينة.
  يحتوي الكولاجين على العديد من الخصائص المفيدة. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي الإكثار من شيء جيد إلى عواقب ضارة، هناك آثار جانبية للكولاجين يجب أن يعرفها المستخدمون في وقت مبكر. وبالنسبة لتنوع مصادر الكولاجين تكون معظم ردود الفعل التحسسية…
لتوفير بيئة مثاليَّة للدراسة، تُخصَّص غرفة مُستقلَّة لهذه الغاية، إذا توافرت المساحة الكافية، أو يشغل ركن الدراسة غرفة نوم الأولاد أو غرفة المعيشة في المساحة الضيِّقة.
يعد الرمان من أكثر الفواكه الصحية ولكنها غير موجوده طوال العام ، وقد يدخل الرمان في الكثير الاطعمة والاطباق المختلفة سواء في السلطات المختلفة ويمكن ان تناوله علي هيئة عصير، لذلك يمكنك ان تستغلي موسم الرمان وتقومي بتخزين كمية كبيرة…
مع انخفاض درجات الحرارة، تقلّ نسب الرطوبة في الهواء، لذا يتعرض الجلد للجفاف، وخاصة الشفاه التي تتشقق وتتعرض الحكة لدرجة قد تصل خروج قطرات من الدم.
الصفحة 1 من 180

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه